آمونة سالم :: ألبومات :: صور الحائط

عرض :: صور الحائط | الصورة رقم : (٤) من إجمالي : (٦٧)

نجوم الفن والشعر يهنئون فؤاد عبدالواحد بإطلاق ألبومه "فؤاد 2020"
لم تمر ساعاتٌ على إطلاقه ألبومه الجديد، الذي حمل عنوان "فؤاد 2020"، حتى بادر أهل الفن والمغنى والقصيد إلى تقديم التهاني والتبريكات للفنان فؤاد عبدالواحد ، متمنين له أن يحقق ألبومه الجديد نجاحاً وانتشاراً كبيرين. ويُعد الألبوم بمنزلة التحدي للفنان فؤاد، وسيشكِّل ثقلاً فنياً في مسيرته
بينما غرَّد الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد: "ألبوم أكثر من رائع لصوت مميز وقوي ونادر".
فيما كتب الشاعر عبداللطيف آل الشيخ: "باقة غنية بالفن، ترضي طموح أي مستمع ذويق. تشكيلة رائعة لفنان أروع، فنان متمكن من الطرب والأحاسيس التي تلامس كل ما بنا من مشاعر". وقدَّم عبداللطيف شكره لفؤاد عبدالواحد، وكل مَن شارك في هذا الألبوم، الذي وصفه بالتاريخي.
وقدَّمت الفنانة أحلام تهنئتها لفؤاد مغردةً: "مبروك، وتستاهل كل شيء جميل. صوت وأدب واحترام. ربي يوفقك. ومبروك مقدماً. أكيد راح نستمتع". واختتمت كلامها بالقول: "كلنا فؤاد 2020".
أما أصالة نصري، فقالت: "فؤاد الغالي الموهوب المهذب. ألبومك رائع ومنتقى بدقة بالغة. أحسنت، وكمان ألف شكر على السعادة التي عشتها وأنا عم بسمعك".
فيما غرَّد الموسيقار ممدوح سيف: "صوتك جميل، وألبوم جميل، أهنئك على هذا الإنتاج الجديد".
وباركت الفنانة التونسية أميمة طالب له بألبومه، واصفةً إياه بالألبوم الفخم، ومتمنيةً له دوام التوفيق.
كذلك، قدَّم الفنان عبدالمجيد عبدالله التهنئة لفؤاد، مغرداً: "أغنية جديدة للفنان الصغير سناً والكبير فناً وموهبةً فؤاد عبدالواحد من كلمات العبقري تركي وألحاني أتمنى أن تنال رضاكم، وتحمل الأغنية عنوان محبوب روحك".
من جهته، شكر الفنان فؤاد عبدالواحد كل مَن هنَّأه بالألبــوم، متمنياً أن يحقق النجاح.
وطرحت "روتانا للصوتيات والمرئيات" الألبوم عبر تطبيق ديزر الرقمي.